أخر خبر

تحديد حجم إصابة العقيدي ومدة غيابه عن النصر.. كواليس الاستبعاد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، حجم إصابة نواف العقيدي حارس مرمى فريق النصر، ومدة غيابه عن “العالمي”، وذلك بعد استبعاده من معسكر المنتخب السعودي المقام حالياً في البرتغال.
التهاب مفصل الكتف وراء استبعاد العقيدي من معسكر المنتخب
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الإصابة التي أبعدت نواف العقيدي، عن معسكر المنتخب السعودي في البرتغال، شخصت بالتهاب في مفصل الكتف، والتهاب بسيط واحتكاك في مفصل القدم.
وأوضحت الصحيفة أن العقيدي يحتاجُ على إثر هذه الإصابة، إلى الراحة والابتعاد عن أداء التدريبات لمدة خمسة أيام، وفقًا للتقرير الصادر من الجهاز الطبي في نادي
وأشارت الصحيفة إلى أن الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب نادي النصر، ألزم العقيدي بالحضور يومياً إلى العيادة على الرغم من منح البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق “العالمي” جميع اللاعبين إجازةً لمدة خمسة أيام.
ويأتي قرار الطبيب الإسباني حتى يخضع العقيدي لتأهيل مكثف، ويتعافى بسرعة في فترة التوقف الجارية بسبب “أيام فيفا”.
النصر.

?
? #عاجل
مدرب المنتخب مانشيني يستبعد الحارس نواف العقيدي بداعي الإصابة ويضم بديلًا عنه محمد اليامي#المنتخب_السعودي pic.twitter.com/5b6ppFxspI
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 7, 2023

وأعد ماركيز لحارس النصر برنامجاً تأهيلياً ليؤديه على مدى سبعة أيام، قبل أن يجري بداية الأسبوع المقبل، كشفًا جديدًا بالأشعة من أجل معرفة مدى استجابة إصابته للعلاج، وعلى ضوء النتيجة، سيُحدَّد له برنامجٌ آخر أو سيُعاد إلى التدريبات.
وكان روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، قد قرر استبعاد العقيدي وضم محمد اليامي، للمعسكر المقام حالياً في البرتغال، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.
ويخوض المنتخب خلال معسكره في البرتغالي مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب نيجيريا يوم 13 أكتوبر، ثم يواجه مالي يوم 17 من الشهر ذاته.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى