أخر خبر

خوسيلو يؤكد طموحاته الكبيرة مع ريال مدريد

سبورت 360 – كان الأمر مثيرًا للدهشة بعد أن اكتفى ريال مدريد بالتوقيع مع خوسيلو ماتو لتدعيم خط الهجوم في العاصمة الإسبانية، وذلك بعد رحيل كريم بنزيما، ولكن مهاجم إسبانيول السابق أكد طموحاته التي بلا حدود.
كان من المتوقع أن يكون خوسيلو الذي انضم على سبيل الإعارة لمدة موسم من إسبانيول الهابط، بديلًا لماريانو دياز، الذي غادر ريال مدريد أيضًا في الصيف ولكنه بعد ذلك لعب دورًا أكثر بروزًا في تشكيلة أنشيلوتي.
وفي حديثه مع ريلفيو أثناء تواجده مع منتخب إسبانيا، كشف خوسيلو بأنه لم يتوقع الحصول على دور كبير مع الريال، خاصة بأنه كان يعتقد بأن بنزيما لن يغادر النادي.
خوسيلو يريد إقناع الريال بشراء عقده
قال خوسيلو: “في البداية، اعتقدت أن كريم سيبقى، وكنت سأكون سعيدًا جدًا لو تمكنت من مشاركة غرفة تبديل الملابس معه، ولكنه رحل، الشئ المهم بالنسبة لي أن أتواجد وأظهر لريال مدريد ما تعلمته في مسيرتي”.
وعن انضمام مبابي قال: “كانت هناك لحظات اعتقدت فيها أن مبابي قريبًا جدًا من الانضمام،، ثم بعد ذلك بدا بأنه لن يأتي، في غرفة الملابس نحن نتحدث عن كل شئ”.
ويأمل المهاجم المخضرم أن ينجح في إقناع ريال مدريد بشراء عقده كجزء من اتفاقية الإعارة مع إسبانيول: “أنا في نادي حياتي وهدفي تقديم موسم جيد لكي أتمكن من البقاء هنا بشكلٍ دائم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى