أخر خبر

رسمياً .. إيدين هازارد يعلن اعتزاله كرة القدم

سبورت 360 – أعلن البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد وتشيلسي السابق، اعتزاله كرة القدم بشكلٍ كامل، عبر بيان رسمي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويعد هازارد أحد أفضل اللاعبين في تاريخ بلجيكا، وساهم بشكلٍ مباشر في وصول منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس العالم 2018، وكان أيضاً أحد أبرز نجوم تشيلسي خلال القرن الحالي.
ورحل هازارد عن تشيلسي في صيف 2019، وانتقل إلى ريال مدريد بصفقة تخطت حاجز 100 مليون يورو، وعلّقت الجماهير المدريدية آمال كبيرة عليه لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، لكنه خيّب الآمال بشدة.
وقضى هازارد 4 سنوات في ريال مدريد لم يقدّم خلالها أي شيء يذكر، فرغم معاناته من الإصابات في أول موسمين، لكنه حتى بعد تخلصه من هذه اللعنة، لم يتمكن من اللعب بنفس المستوى الذي كان عليه في تشيلسي.
هازارد يعلن اعتزاله عبر بيان عاطفي ويشكر ريال مدريد
وقرر هازارد وضع حداً لمسيرته الاحترافية الحافلة بالإنجازات، وقال في البيان الذي نشره عبر حسابه على إنستجرام “بعد 16 عاماً من مسيرتي المهنية خضت خلالها 700 مباراة، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف”.
وأضاف “لقد تمكنت من تحقيق حلمي واللعب في معظم الملاعب في أوروبا، خلال مسيرتي، التقيت بأشخاص ومديرين ومدربين وزملاء رائعين، وأردت أشكر الاندية التي لعبت لها، وهي لوس أنجلوس وريال مدريد وتشيلسي، وبالطبع أشكر المنتخب البلجيكي”.
وأنهى هازارد خطابه “شكر خاص لعائلتي وأصدقائي والمستشارين الذين كانوا قريبين مني في السراء والضراء. وأشكر الجماهير التي تابعتني طيلة هذه السنوات. الآن هو الوقت المناسب للاستمتاع بأحبائي وخوض تجارب جديدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى