أخر خبر

فيران توريس: أصبحت لاعباً أفضل في برشلونة

سبورت 360- تحدث النجم فيران توريس، لاعب برشلونة، عن إمكانياته في ملاعب الساحرة المُستديرة، مؤكداً على أنه أصبح لاعباً أفضل برفقة الكتلان.
وكان توريس قد شارك بشكلٍ فعال في فوز البلوجرانا بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، وتمسك بالبقاء في الفريق رغم اقتران اسمه بخطوة رحيل مُحتملة في الصيف الماضي.
توريس: برشلونة قوي هذا الموسم..وسأنجح مع الكتلان
وقال توريس، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، :”الآن أنا لاعب كرة قدم أفضل مما كُنت عليه العام الماضي وقبل عامين، وحينما بدأت اللعب على مستوى الفريق الأول”.
وتابع :”أنا أملك القدرة على تصور الأمور وتصور نفسي وأنا أحقق الأهداف التي أريدها، ولدي القدرة على تحليل الأخطاء، أنا أعلم ماذا يجب أن أفعل لكي أتطور للوصول للهدف الذي أريده”.
وتطرق توريس للحديث عن إمكانية رحيله عن برشلونة في الصيف الماضي، وقال عن ذلك :”لقد كُنت واضحاً بشأن الأمر، كُنت سأبقى في برشلونة، لدي عقد مع النادي، أنا سأنجح في برشلونة لأني أرى نفسي قادراً على ذلك”.
وتابع :”أرى برشلونة فريقاً قوياً جداً هذا الموسم، ويملك الكثير من الموهبة، مع تواجد الكثير من اللاعبين في كل مركز، وهو أمر جيد لنا، وأعتقد أن السنة تبدو جيدة لنا”
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى