أخر خبر

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. أول رد على إيقاف الغنام 4 مباريات

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 10/10/2023.

أول رد من النصر على إيقاف الغنام 4 مباريات

سلطان الغنام – نادي النصر السعودي

سبورت 360- رفضت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن إيقاف سلطان الغنام لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وكان سلطان الغنام تحصل على البطاقة الحمراء المباشرة، عقب انتهاء لقاء النصر وأبها لقيامه بالتلفظ بألفاظ بذيئة تجاه الحكم المساعد الثاني، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير حكم المباراة.

التفاصيل من هنا

تحديد موقف رونالدو من تجديد عقده مع النصر.. طلب مثير

رونالدو – النصر السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، موقف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، من تجديد عقده مع النادي العاصمي في الفترة المقبلة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، فإن رونالدو يرغب في تجديد عقده مع النصر، والاستمرار لفترة أطول مع “العالمي”.

التفاصيل من هنا

تحديد حجم إصابة العقيدي ومدة غيابه عن النصر.. كواليس الاستبعاد

العقيدي – النصر السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، حجم إصابة نواف العقيدي حارس مرمى فريق النصر، ومدة غيابه عن “العالمي”، وذلك بعد استبعاده من معسكر المنتخب السعودي المقام حالياً في البرتغال.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الإصابة التي أبعدت نواف العقيدي، عن معسكر المنتخب السعودي في البرتغال، شخصت بالتهاب في مفصل الكتف، والتهاب بسيط واحتكاك في مفصل القدم.

التفاصيل من هنا

النصر يتلقى ضربة موجعة بإيقاف نجمه 4 مباريات وتغريم بروزوفيتش

النصر السعودي

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، ضربة موجعة منذ قليل، بمعاقبة أحد نجومه بالإيقاف لفترة طويلة رسمياً.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عن معاقبة سلطان الغنام، ظهير أيمن فريق النصر، بالإيقاف لمدة 4 مباريات في جميع البطولات الرسمية.

التفاصيل من هنا

هدف نجم النصر الأفضل في الجولة التاسعة من الدوري السعودي

النصر السعودي

سعودي 360 – كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، رسمياً في الساعات الماضية، عن أفضل هدف في الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن السعودي.

وأعلنت الرابطة عن اختيار هدف البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب فريق النصر، كأفضل هدف في الجولة التاسعة من الدوري.

التفاصيل من هنا
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى