أخر خبر

أول تحرك من النصر ضد عقوبة سلطان الغنام

سعودي 360 – تدرس إدارة النصر، حيثيات عقوبة الإيقاف الصادرة بحق سلطان الغنام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.
وقررت لجنة الانضباط والاخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف سلطان الغنام 4 مباريات بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها وإلزامه بدفع غرامة قيمتها 40 ألف ريال.
النصر يطلب حيثيات القرار الصادر ضد سلطان الغنام
ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد اعتمدت في عقوبتها الصادرة ضد سلطان الغنام، أنه تلفظ بكلمة بذيئة، بحسب ما تضمنه تقرير الحكم الجواتيمالي إسكوبار، الذي منح اللاعب بطاقة حمراء خلال مواجهة فريقه الأخيرة ضد أبها.
ودُوّن الحكم، في تقريره الكلمة التي تفوه بها اللاعب على الجواتيمالي هامبرتو بانجوج، مساعد الحكم، ووصفت بـ”البذيئة”، قبل خروج الحكم من الملعب بعد صافرة النهاية، ما دعاه إلى منحه البطاقة الحمراء.
وأوضحت الصحيفة أن النصر استغرب من تكييف العقوبة على المادة رقم “49/1/1” من لائحة الانضباط بـ “اللفظ البذيء”، التي تنص عقوبتها على الإيقاف لـ4 مباريات والغرامة 40 ألف ريال، بدلاً من المادة “48/2/1” وهي “استخدام الألفاظ” وعقوبتها الإيقاف مباراتين، وغرامة 20 ألف ريال.
وطالبت إدارة النصر، أمس، بتزويدها بحيثيات القرار الصادر ضد الغنام من أجل دراسته قبل تقديم الاستئناف وفقاً للمادة “144” من اللائحة.
،ويحق لإدارة النصر، طلب حيثيات قرار لجنة الانضباط خلال 72 ساعة من صدور القرار، على أن يتقدم النادي بالاستئناف على القرار في غضون 5 أيام بعد تسلم الحيثيات.
شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى