أخر خبر

تطورات موقف معلول من اللحاق ببعثة الأهلي قبل مباراة سيمبا

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تطورات موقف التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، من المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني المنتظرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي.
محاولات من الأهلي لضمان انضمام معلول قبل مباراة سيمبا
وأكدت التقارير وجود محاولات مستمرة من مسؤولي النادي الأهلي، مع نظرائهم في منتخب تونس، لتأمين انضمام معلول للفريق في التوقيت المناسب.
وأوضحت التقارير محاولات الاتحاد التونسي والنادي الأهلي، لضمان كل الأطراف سفر علي معلول من اليابان إلى تنزانيا مباشرة، بعد نهاية الودية الثانية.
وأشارت التقارير إلى أن المسافة كبيرة بين ملعب المباراة الثانية والمطار، وتقدر بقرابة الساعتين بين ملعب المباراة الثانية.
وشددت التقارير على أن رغبة جميع الأطراف تتمثل في سفر معلول من اليابان إلى تنزانيا، لكي ينضم لبعثة النادي الأهلي، وعدم وجود تأكيد رسمي من أي طرف حتى الآن، ولكن الـ 24 القادمة قد تشهد تطورات.

أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف في الجيل الحالي بالنادي الأهلي ⚽?
على معلول على القمة ? pic.twitter.com/ZFPF5WHZlB
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) October 1, 2023

ويتواجد علي معلول مع منتخب تونس، في فترة التوقف الدولي الحالية، استعداداً لخوض مباراتين وديتين أمام كوريا الجنوبية واليابان.
ويواجه منتخب تونس نظيره الكوري الجنوبي ودياً في سيول يوم 13 من شهر أكتوبر الجاري، ثم يلاقي اليابان يوم 17 من الشهر ذاته.
ويضرب فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، موعداً مع سيمبا التنزاني، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر في العاصمة دار السلام، بذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى