أخر خبر

رومانو يوضح حقيقة تقارير عودة ميسي إلى برشلونة

سبورت 360 – قلل الصحفي فابريتسيو رومانو من التقارير التي أشارت إلى إمكانية عودة النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي إلى ناديه السابق، برشلونة.
ي نهاية الأسبوع الماضي، انتهت آمال إنتر ميامي في التأهل إلى تصفيات الدوري الأمريكي نهاية الموسم. وهذا يعني أنه بعد المباراتين الأخيرتين في وقت لاحق من هذا الشهر، لن يلعبوا أي كرة قدم تنافسية خلال الأشهر الأربعة المقبلة.
وسيكون ميسي أحد اللاعبين الذين لن يلعبوا خلال الفترة القادمة، حيث وقع مع إنتر ميامي في فتر الصيف بعد انتهاء عقده في باريس سان جيرمان ورفض العودة إلى برشلونة.
رومانو يُقلل من فرص عودة ميسي إلى برشلونة
وكانت هناك شائعات قد انطلقت مؤخرًا بأن ميسي قد يعود إلى برشلونة في يناير، حيث يُمكن أن يلعب على سبيل الإعارة في الفريق الكاتالوني لمدة ستة أشهر.
بينما أوضح رومانو ما يعرفه عن تلك المسألة بقوله: “رأينا لاعبين تواجدوا في الولايات المتحدة مروا بنفس الأمر مثل بيكهام وتييري هنري”.
وأضاف: “مع ذلك في الوقت الحالي ليس لديّ أي معلومات على الإطلاق عن إمكانية انتقال ميسي أو رحيله على سبيل الإعارة، يركز ميسي حاليًا على إنتر ميامي، بالطبع يُمكن أن تتغير الأمور لكن لا صحة لتلك الشائعات حاليًا.
واختتم حديثه: “بالطبع يجب أن أقول بأنني أحب أن أرى ميسي مع برشلونة مرة أخرى، سيكون ذلك رائعًا وخطورة رومانسية ولكن في الوقت نفسه، من المهم السماح له أن يقرر ما يريد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى