أخر خبر

روي كين: هازارد لم يكن على نفس مستوى أساطير البريميرليج

سبورت 360 – أعلن النجم البلجيكي إيدين هازارد اعتزاله كرة القدم الاحترافية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من فسخ عقده مع ريال مدريد، ورغم الاحتفاء به، إلا أن روي كين أسطورة مانشستر يونايتد يعتقد أنه لم يكن بنفس الفئة مع أساطير الدوري الإنجليزي مثل تييري هنري وألان شيرار.
لم يستمتع قائد بلجيكا السابق بأفضل فتراته في العاصمة الإسبانية، بعد مسيرة مذهلة قضاها مع تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج.
وتناقش الكثيرين حول قيمة هازارد الكبيرة في عدة سنوات في الدوري الإنجليزي، بينما أصر قائد مانشستر يونايتد السابق روي كين بأن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا كان رائعًا في أيامه الأفضلأ، لكنه انتقده لأنه عانى من زيادة في الوزن منذ انتقاله إلى ريال مدريد في عام 2016.
روي كين: هازارد ليس بنفس فئة هنري أو ألان شيرار
وقال روي كين في برنامج The Overlap: “اسمع، لقد كان لاعبًا رائعًا في تشيلسي ولكن عندما ظهر بتلك الحالة في ريال مدريد، لم يكن الأمر جيدًا، لقد عانى من بضعة إصابات وكان لاعبًا موهوبًا، كان ذلك شيئًا محزنًا لكنه يثبت أن الموهبة فقط لا تكفي”.
واستطرد: “لا يبدو بأنه تمتع بالعقلية الكاملة عندما ذهب إلى ريال مدريد فلا يمكن أن يزيد وزنه بهذه الصورة في أول موسم تحضري مع النادي، كان عليه أن يكون في أفضل حالة”.
وعندما تم سؤاله عن موقعه بين أساطير الدوري الإنجليزي مثل هنري وألان شيرار قال: “لا أضعه في هذه القائمة، لا أضعه في نفس فئة ألان شيرار وتيري هنري، فثلاث أو ربع سنوات ليست كافية عندما تبدأ في الحديث عن لاعبين آخرين تألقوا لمدة ثمانية وتسعة وحتى 11 و12 عامًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى