أخر خبر

فيتوريا: ودية زامبيا صعبة وباب المنتخب مفتوح أمام الجميع

سبورت 360- شدد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على صعوبة المباراة الودية القادمة ضد منتخب زامبيا، خلال معسكر الفراعنة في مدينة العين الإماراتية، خلال شهر أكتوبر.
فيتوريا: كنا أتمنى وجود وقت كافي قبل مباراة زامبيا
ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الزامبي، خلال المباراة الودية التي ستقام في تمام السابعة مساء الغد الخميس، على ملعب استاد هزاع بن زايد، أثناء فترة التوقف الدولي.
وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم الأربعاء: “أشكر دولة الإمارات على حسن التنظيم والاستضافة والأجواء تساعد على تحقيق الأهداف من المعسكر”.
وأشار فيتوريا إلى أنه كان يتمنى أن يكون لديه الوقت الكافي للاستعداد لمواجهة زامبيا، مشيرًا إلى أنه ستكون صعبة نظرًا لامتلاك الخصم لاعبين مميزين.
وأوضح المدرب البرتغالي أن اللاعب المصري يكون في غاية السعادة عند استدعائه للمنتخب ونحن أسرة واحدة، مؤكدًا على أن باب المنتخب مفتوح دائما للجميع وأثبتنا ذلك في أكثر من معسكر.
ويخوض منتخب مصر خلال معسكره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بمدينة العين مباراتين وديتين، مباراة ودية أخرى ضد منتخب الجزائر يوم 16 أكتوبر.
ويأتي معسكر منتخب مصر خلال شهر أكتوبر في إطار برنامج تحضيرات منتخب مصر لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار يناير المقبل.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى