أخر خبر

قلق في ريال مدريد بسبب رودريجو

سبورت 360 – تنتاب نادي ريال مدريد حالة من القلق بسبب مستوى البرازيلي رودريجو، بعدما خالف اللاعب التوقعات وظهر بمستوى متواضع في الموسم الجاري، عكس ظن الميرينجي الذي كان يعتقد أن هذا الموسم سيكون خير تأكيد على جودته.
اللاعب، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، يعاني بشكل واضح مع تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي هذا الموسم، سواء في الدوري الإسباني أو دوري الأبطال، وتسببت قلة أهدافه في بدء الشكوك حول مدى مساهمته مع الفريق في الوقت الذي يحتاجه فيه، خاصةً في ظل نقص المهاجمين بعد رحيل كريم بنزيما.
مستوى متواضع يظهر به رودريجو
ولم ينجح رودريجو في تسجيل سوى هدفاً يتيماً للريال في 11، ولا يعيش اللاعب أفضل فتراته مع الفريق، في الوقت الذي بدأ فيه الوافد الجديد، خوسيلو ينتعش، ويسجل الأهداف في كل مرة يشارك فيها أساسياً.
ويدرك البرازيلي أن الموسم الجاري سيكون مفصلياً في رسم ملامح مستقبله مع الريال، حيث ستكون الأمور أكثر صعوبة في وجود مواطنه إندريك، مع الوصول المحتمل للفرنسي كيليان مبابي في الموسم القادم، وما قد يعنيه ذلك من تقلص الدقائق التي يحصل عليها.
وعلى الرغم من ذلك، لا يعتبر رودريجو الباحث الوحيد عن الدقائق مع أنشيلوتي، حيث ينتظر التركي أردا جولر فرصته، وقد يكون منافساً مباشراً له في المستقبل القريب، بجانب المغربي إبراهيم دياز الذي أثبت جودته في كل مرة يحصل فيها على فرصة من مدرب الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى