أخر خبر

لوكاكو يعترف بسبب فشل انتقاله إلى الهلال

سعودي 360 – أوضح البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم روما الإيطالي، سبب رفضه الانتقال إلى الدوري السعودي رغم تلقيه عرضاً مغرياً من نادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
لوكاكو: فخور باهتمام الهلال ولكني غير مستعد لمغادرة أوروبا
قال لوكاكو، في تصريح نقله الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه بمنصة “إكس”، أنه فخور باهتمام الهلال بالتعاقد معه في يوليو الماضي.
وذكر لوكاكو في تصريحه عن مفاوضات الهلال: “أنا فخور باهتمامهم بالتعاقد معي، ولكن بعض المحادثات الأولية التي جرت بيننا لم أكن مقتنعاً بالانضمام إلى الهلال”.
وأضاف قائلاً: “الهلال هو أكبر نادٍ في الشرق الأوسط، والدوري السعودي سيصبح أحد أكبر الأندية في العالم، لكنني لم أكن مستعداً لمغادرة أوروبا”.
وحاول نادي الهلال، عدة مرات إقناع لوكاكو بإرتداء شعار الأزرق خلال الميركاتو الصيفي، ولكن اللاعب رفض تلك المحاولات؛ ليتجه النادي بعد ذلك للتعاقد مع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش قادماً من فولهام.
وانضم لوكاكو إلى صفوف روما في ميركاتو الصيف المنقضي، بنظام الإعارة قادماً من تشيلسي، وقد خاض 8 مباريات رفقة الذئاب وسجل خلالهم 7 أهداف.

?? Romelu Lukaku on Al Hilal bid in July: “I’m proud of their interest but after initial talks I wasn’t convinced about joining Al Hilal”.
“Al Hilal is the biggest club in Middle East, Saudi League will become one of the biggest in the world but I wasn’t ready to leave Europe”. pic.twitter.com/id6lkv07K1
— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) October 11, 2023

شاهد أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى