أخر خبر

ميلان يفتح باب الخروج أمام جيرو

سبورت 360 – يفتح نادي ميلان الإيطالي باب الخروج أمام المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، في الوقت الذي يخطط فيه النادي اللومباردي لقائمة الفريق في الموسم القادم، حسبما أفادت تقارير صحفية مساء الثلاثاء.
ويفكر ميلان بشكل جاد في التخلص من جيرو، بسبب تقدمه في العمر، حيث يبلغ من العمر 37 عاماً ويدخل المرحلة الأخيرة من مسيرته الكروية، رغم أن اللاعب مازال يقدم الكثير للفريق الإيطالي في الميدان.
ميلان يستعد للحياة بدون جيرو
جيرو انضم لميلان في 2021 قادماً من تشيلسي الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها المالية بنحو ثلاثة ملايين يورو، وأضاف اللاعب جودة كبيرة للفريق الإيطالي منذ وصوله، ورغم تقدمه في العمر، إلا أنه سجل 4 أهداف وصنع 3 في 9 مباريات مع الروسونيري في كل المسابقات بالموسم الجاري.
ويضع الميلان عينه على المهاجم جوناثان ديفيد، ليكون خليفة جيرو في تشكيلة الفريق، على حد قول شبكة فيتشاخيس الإسبانية، لكن الصفقة لن تكون سهلة، في الوقت الذي يعمل فيه النادي على التعاقد مع مهاجم شاب وموهوب يقود الخط الامامي، مع وضع هذه الصفقة كأولوية في السوق الصيفي.
ديفيد، الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، ينشط في صفوف فريق ليل الفرنسي، ويرتبط معه بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2025، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين نحو 60 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى