أخر خبر

وكيل حمدالله يخطر الاتحاد برغبته في الرحيل

سبورت 360- أخطر وكيل عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، برغبة اللاعب المغربي في الرحيل عن العميد.
حمدالله يريد الرحيل عن الاتحاد في أقرب وقت
وكانت تقارير صحفية ربطت حمدالله بالرحيل عن الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، قبل أن يتمسك البرتغالي نونو سانتو المدير الفني بالمهاجم المغربي.
وأوضح الصحفي الموثوق رودي جاليتي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن وكيل عبد الرزاق حمد الله أبلغ إدارة اتحاد جدة السعودي برغبة اللاعب في المغادرة في أقرب وقت ممكن.
وينتهي عقد حمدالله مع نادي الاتحاد بنهاية الموسم الجاري، أي في صيف 2024، وذلك بعد أن نجحت الإدارة في التعاقد معه في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع نادي النصر.
ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره التعاون، خلال المباراة التي ستقام في السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.
 

?↩️ The agent of Abderrazak #Hamdallah informed #AlIttihad that he would like to leave the ?? club as soon as possible.
? The ?? stiker – whose contract expires in June 2024 – is looking for a new experience elsewhere: evolving situation. ?⚽ #Transfers pic.twitter.com/bZUkrjVmyX
— Rudy Galetti (@RudyGaletti) October 11, 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى