أخر خبر

تير شتيجن يعلق على إمكانية اعتزاله في برشلونة

سبورت 360 – علق الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حامي عرين فريق برشلونة، على إمكانية اعتزاله في صفوف البارسا، بعدما جدد عقده مع الإدارة حتى يونيو 2028.
وقال تير شتيجن، في تصريحات صحفية اليوم الخميس” نهاية مسيرتي الكروية والنادي الذي سأعتزل في صفوفه أمر لا يشغل بالي الآن، لا أفكر في الأمر بكل صراحة، أشعر أني في حالة جيدة للغاية”.
تير شتيجن: فكرة الاعتزال لا تخطر في بالي
وأضاف حارس البارسا” أنا في هذه الرياضة منذ أن كان عمري أربع سنوات، وفي كل يوم أستمتع بما أقوم به لكي أكون دوماً في الميدان، لأن هذا الأمر ممتع في حد ذاته”.
واستطرد تير شتيجن” لم تخطر ببالي فكرة الاعتزال بوجه عام بعد نهاية عقدي مع برشلونة، لا أفكر في الأمر طالما أني أستمتع باللعب”.
وعن إمكانية استفادته من إصابة مواطنه مانويل نوير، بالحصول على مكان أساسي في تشكيلة ألمانيا، قال” حسناً، لا أنظر للأمور بهذا المقياس، ولا أجعل ما أقدمه يعتمد على ظروف خارجية أو على الآخرين، وأظن أني ظهرت بمستويات مرتفعة للغاية في السنوات الماضية”.
وواصل حديثه” أتمنى أن أتمكن دوماً من إثبات نفسي في المنتخب وفي برشلونة، وهنا في ألمانيا أحظى بدعم الجميع، سواء المدرب أو زملائي، لذلك أسعى لرد الدين لهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى