أخر خبر

تين هاج مستعد لاتخاذ قرار مصيري بشأن أونانا في مانشستر يونايتد

سبورت 360 – كشفت شبكة ESPN بأن تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لا يستبعد إبعاد الحارس الكاميروني أندريه أونانا عن حراسة عرين اليونايتد في الفترة القادمة، ولكن النادي يعمل على أمور مختلفة لأجل تحسين أداء حارس الإنتر وأياكس السابق.
عاش أونانا بداية صعبة مع فريق نادي مانشستر يونايتد بسبب سلسلة من الأخطاء التي وقع بها، وذلك بعد أن جاء لاستبدال الحارس ديفيد دي خيا في ملعب أولد ترافورد.
وتسببت الأخطاء الفادحة التي وقع بها أونانا في دفع المشجعين والنقاد إلى التشكيك في مكانه في الفريق وأنه ربما لا يُمكنه تحمل الضغوطات.
كان تين هاج قد اختار التوقيع مع الحارس صاحب الـ27 عامًا مقابل 47 مليون جنيه إسترليني لقدرته على اللعب بالقدمين، إضاف إلى المستوى الجيد الذي ظهر به مع الإنتر، ولكنه خذل التوقعات إلى الآن.
اليونايتد قد يدفع بالحارس ألتاي بايندير إذا لم يتحسن أونانا
وأفاد التقرير إلى أن تين هاج قد يدفع بالحارس التركي صاحب الـ25 عامًا ألتاي بايندير ليأخذ مكان أونانا في الفترة القادمة، إلا أنه مازال هناك أمل لتحسين مستوى الكاميروني.
سيحاول النادي العمل مع أونانا لمساعدته في التعامل بشكلٍ أفضل مع الأخطاء وكذلك على الجوانب الفنية، بما في ذلك تثبيت قدميه بسرعة أكبر للمساعدة في التصدي للتسديدات ذات المستوى المنخفض أو حول جسده، وأيضًا التأكد من اتخاذ قرارات أكثر عدوانية عندما يتم الانفراد بمرماه لجعل المرمى أصغر.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى