أخر خبر

حقيقة طلب حمدالله الرحيل في يناير وموقف نادي الاتحاد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، موقف إدارة نادي الاتحاد من أنباء رغبة المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق “العميد” من الرحيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
الاتحاد ينفي طلب حمدالله الرحيل ويتمسك باستمراره
وأكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي، عبر برنامجه التلفزيوني، تواصله مع إدارة نادي الاتحاد، لمعرفة حقيقة رغبة حمدالله في الرحيل عن صفوف “العميد”.
وأوضح الحميدي أن إدارة نادي الاتحاد تتمسك باستمرار حمدالله مع الفريق، خاصةً مع توفير كافة متطلباته، بعد الأداء المبهر وتألقه في الفترة الماضية.
وأشار الإعلامي الرياضي إلى أن إدارة الاتحاد أوضحت عدم تقديم حمدالله أي طلب للرحيل عن “العميد”، وأن النجم المغربي لديه رغبة في البقاء.
وشدد الحميدي على أن القرار المرتقب بزيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي، قد منح حمدالله الرغبة في الاستمرار، بالإضافة إلى أن العلاقة بين إدارة الاتحاد واللاعب مميزة للغاية.

? ||
بعد عبدالرزاق حمدالله 2021
كريستيانو رونالدو أول لاعب في #النصر يساهم بالتسجيل في 6 مباريات متتالية في دوري المحترفين ? #دوري_روشن_السعودي || #yallaRSL pic.twitter.com/arGPDlEGG8
— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 29, 2023

وكان الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، قد أثار الجدل حول مصير النجم المغربي، بعد أن نشر “تغريدة” على موقع التواصل الإجتماعي “اكس”، يزعم خلالها بأن وكيل عبدالرزاق حمدالله، أبلغ إدارة نادي الاتحاد برغبته في الرحيل.
وذكر جاليتي أن حمدالله يرغب في البحث عن تحدٍ جديد خلال ميركاتو الشتاء، خاصةً أن عقده ينتهي مع الاتحاد في نهاية الموسم الجاري 2023-2024.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى