أخر خبر

حمدي فتحي يؤكد هدف مصر التتويج بلقب أمم أفريقيا

سبورت 360 – قال حمدي فتحي، لاعب وسط نادي الوكرة القطري، إن هدف منتخب مصر وهو الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار، يناير المقبل.
حمدي فتحي: نريد الفوز بلقب أمم أفريقيا
وأضاف حمدي فتحي في تصريحات تلفزيونية:” هدفنا تحقيق لقب البطولة الأفريقية وبعدها التأهل إلى مونديال 2026″.
وتابع حمدي فتحي، لاعب منتخب مصر:” حققنا فوز مهم على زامبيا اليوم وهى تجربة مهمة قبل خوض أمم أفريقيا وسوف نركز في المرحلة المقبلة على تصفيات كأس العالم”.
وأكمل حمدي فتحي:” أتمنى أن يتواجد الجمهور بشكل أكبر في مواجهة الجزائر المقبلة ونأمل في تقديم مباراة قوية ويعود تشجيع منتخب مصر كما كان عليه قبل سنوات”.
وأوضح حمدي فتحي:” منتخب مصر يمتلك عدة لاعبين كبار مثل محمد صلاح وطارق حامد ومحمد الشناوي والجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل تحقيق بطولة للفراعنة”.
وأنهى حمدي فتحي، حديثه بأن المنافسة بين اللاعبين تصب في مصلحة منتخب مصر والجميع ينفذ تعليمات البرتغالي روي فيتوريا والأداء سوف يتحسن خلال الفترة المقبلة.
وكان حمدي فتحي، سجل هدف الانتصار لمنتخب مصر على زامبيا برأسية قاتلة في الدقيقة “93” التي أقيمت اليوم بملعب هزاع بن زايد.
يشار إلى أن، منتخب مصر سيواجه الجزائر، وديا الاثنين القادم في ثاني مبارياته التجريبية استعدادا لخوض كأس الأمم الأفريقية في يناير المقبل بكوت ديفوار.
شاهد أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى