أخر خبر

خطوة جديدة من الأخدود بعد رفض الاحتجاج ضد البليهي والهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن اتخاذ إدارة نادي الأخدود خطوة جديدة ضد علي البليهي نجم فريق الهلال، بعد رفض احتجاجها المقدم ضد اللاعب لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم.
الأخدود يستفسر عن سبب رفض احتجاجه ضد البليهي
وأكدت التقارير أن نادي الأخدود قد تلقى خبر حصول علي البليهي على بطاقة صفراء في مباراة الفيحاء، وإثبات هذه البطاقة في تقرير حكم المباراة.
وأوضحت التقارير أن إدارة الأخدود ستقدم خطاباً جديداً إلى لجنة الانضباط، لمعرفة الأسباب وراء رفض الاحتجاج، بالإضافة لتقديم الإثباتات التي تفيد بحصول البليهي على بطاقة صفراء في مباراة الفيحاء.
وأشارت التقارير إلى أن امتلاك نادي الأخدود، لدليل يثبت عدم أهلية البليهي، للمشاركة مع الهلال، يعتبر تهديداً لتجريد “الأزرق” من صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك بخصم نقاط اللقاء منه ومنحها للفريق الخاسر.

? #عاجل
لجنة الانضباط والأخلاق ترفض احتجاج نادي الأخدود على نظامية مشاركة علي البليهي في لقاء #الاخدود_الهلال#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/2LDaHqGb0j
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 11, 2023

وكانت إدارة الأخدود تقدمت باحتجاج ضد مشاركة البليهي في مباراة الهلال، بسبب امتلاكه لأربع بطاقات صفراء، وهو ما يمنع مشاركته قانونياً لتراكم البطاقات، ولكن اللجنة أعلنت رسمياً أمس رفضها للاحتجاج.
والتقى فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، مع الأخدود على ملعب “مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز” في الجولة التاسعة من الدوري السعودي.
وسجل فريق الهلال ثلاثيته في مرمى الأخدود عن طريق؛ ميشيل ديلجادو “د10″، وسيرجي سافيتش ” هدفين د71 و83″.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى