أخر خبر

فيتوريا يضع هدفاً جديداً مع منتخب مصر.. “العٌمر” كلمة السر!

سبورت 360 – أشاد حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على المنتخب، بأجواء معسكر “الفراعنة” المقام حالياً في الإمارات، كاشفاً عن هدف جديد للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.
حازم إمام: فيتوريا يرغب في تقليل الأعمار السنية للاعبي المنتخب
وأكد حازم إمام في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “أرى مساندة في كافة وسائل الإعلام للمنتخب المصري، وهذا أمر جيد للغاية قبل منافسات تصفيات كأس العالم 2026″.
وأضاف: “نريد استغلال المعسكر بشكل جيد، اللاعبين عندما ينضموا للمنتخب يكونوا سعداء للغاية، ويريدون تقديم أفضل مالديهم وهو ما أكده فيتوريا”.
وتابع: “اللاعبون عند تقديمهم أفضل ما لديهم يقوم فيتوريا بضمهم على الفوز، والدليل على ذلك أنه عند إصابة إمام عاشور تم ضم كوكا، وفيتوريا يريد تقليل الأعمار السنية في المنتخب”.
وأتم: “هناك 13 لاعباً مختلفاً عن المعسكر الماضي، ومنتخب زامبيا جيد للغاية مثل نيجيريا والكاميرون، وأتمنى أن نخرج من هذه المواجهات بأقصى استفادة”.

روي فيتوريا وبعض نجوم المنتخب يوجهون رسالة إلى الجماهير المصرية ?
يالا يا مصريين يالا نرجع روح التشجيع ?? pic.twitter.com/QrYF8yuv4y
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) October 11, 2023

ويستعد منتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لمواجهة نظيره زامبيا ودياً، مساء اليوم الخميس، على ملعب “هزاع بن زايد” في مدينة العين الإماراتية.
وتقام مباراة منتخب مصر أمام زامبيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويواجه منتخب مصر نظيره الزامبي ثم يلاقي الجزائر يوم 16 من الشهر الجاري، ضمن التحضيرات لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وبطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.
ويخوض منتخب مصر مواجهة أمام غينيا في تصفيات أمم أفريقيا يوم 14 يونيو في المغرب، ثم سيخوض الفراعنة مباراة ودية أمام جنوب السودان على “ستاد القاهرة الدولي” يوم 18 من الشهر نفسه.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى