أخر خبر

فيجا يكشف حقيقة توقيعه مع الأهلي بسبب المال.. ويشيد بالأسطورة!

سعودي 360 – أوضح الإسباني جابرييل فيجا، نجم فريق الأهلي، حقيقة انضمامه للدوري السعودي من أجل المال، كاشفاً أبرز الصعوبات التي تواجهه في المملكة.
فيجا: فخور بالانضمام للأهلي.. وماكسيمان أسطورة
وتحدث فيجا في حوار مع قناة “موندو مالديني” عبر منصة “يوتيوب” قائلاً: “أنا أحترم الآراء التي ظهرت بعد ذهابي للسعودية، ولكني لست نادمًا على الانتقال للأهلي، وفخور باتخاذي هذا القرار، ولم أذهب إلى هناك من أجل المال، فمن بين كل الخيارات كان هو الذي سمح لي بالنضج أكثر”.
وأضاف: “اخترت التوقيع مع الأهلي رغم أن نادي نابولي كان قريبًا جدًا من التعاقد معي، وعندما اتصلوا بي أظهروا أنهم يفضلون اللاعبين الشباب وأعطوني الثقة الكاملة وهذا مهم جدًا للاعب شاب مثلي”.
وتابع فيجا قائلاً: “أنا محظوظ بإمكانية اللعب بجانب هذا الكم الهائل من النجوم الرائعين بالفعل، وأنا أحاول التعلم منهم، والأجواء الحارة والرطوبة أكثر ما يُتعبني”.
وواصل: “أول شيء اشتريته بعد توقيعي مع الأهلي كان (شنطة)، وروبيرتو فيرمينو كان مهتمًا بي منذ لحظة وصولي إلى السعودية، لقد أخبرني عن كل شيء، وبدأت بتكوين العلاقات واستطيع ممازحة جميع طاقم الفريق”.
وأكمل: “وكنت استخدم سان ماكسيمان في لعبة فيفا ولكنه في الواقع أفضل من اللعبة، فهو أسطورة”.

???
وصل عدد مشاهدات حساب النادي #الأهلي لإعلان فيغا ( 1 مليار ) ?#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/ySvUGvAX6v
— سعودي 360 (@sport360Saudi) August 30, 2023

وأردف: “كنت قريبًا من نابولي، ولكن في النهاية جمعت السلبيات والإيجابيات وقررت الموافقة على فرصة عظيمة بالانتقال إلى دوري ينمو سريعًا، فيه الكثير من النجوم والفرق المذهلة”.
واستمر: “فوجئت بمستوى اللاعبين السعوديين فهو ممتاز، وبالطبع شاهدناهم كيف تغلبوا على بطل العالم، والحضور الجماهيري في الديربي أمام الاتحاد كانت مفاجأة سارة لي، فقد شهدت المباراة حضور 60 ألف مشجعاً وقد فزنا وكان أمراً لا يصدق، والأجواء في الديربي مذهلة، تشبه جدًا نظيرتها في أوروبا”.
وعن توظيفه مع فريقه الجديد الأهلي، قال: “في السابق كنا نلعب 4 ـ 4 ـ 2 في الحالة الدفاعية، الآن أقرب إلى 4 ـ 3 ـ 3 ولكن نحن كلاعبي كرة القدم مطلوب مننا التكيف مع الاختلاف لأن كل مدرب له رؤيته الخاصة، وجميعهم مدربون جيدون”.
وأتم: “يوماً ما قد تكون رغبتي الفوز بالألقاب في أوروبا، واللعب في التشامبيونزليج لكن الآن أنا سعيد وسعيد جدًا بما أنا عليه، وأنا اتحدث اللغة الإنجليزية لذا لا أواجه صعوبات في السعودية وأنا مرتاح”.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى