أخر خبر

هل ندم تشيلسي على قرار بيع بوليسيتش إلى ميلان؟

سبورت 360 – كان أداء كريستيان بوليسيتش مع فريق ميلان منذ بداية الموسم موضع للنظر، حيث نجح الجناح الأمريكي الدولي إثبات قيمته كلاعب حاسم ومهم في تشكيلة الروسونيري وذلك بعد سنوات صعبة في البلوز.
وتطرق هيلاريو “هيركوليس” جوميز لاعب الدوري الأمريكي السابق لأداء بوليسيتش الحالي وتأثيره في الدوري الإيطالي.
كان الموسم الأخير لبوليسيتش سيئًا للغاية مع تشيلسي، حيث توقع الكثيرين بعده بأنه سيكون أول لاعب سيحرض النادي الإنجليزي على بيعه وبالفعل رحل اللاعب إلى ميلان، حيث اجتمع مجددًا بالعديد من لاعبي تشيلسي السابقين مثل أوليفييه جيرو، فيكايو توموري وروبن لوفتوس -تشيك.
نجم الدوري الامريكي السابق: بوليسيتش كان فعالًا مع كل الفرق التي لعب بها
وفي حديثه عن الأمر قال هيركوليس جوميز: “كان هناك موسم لعب فيه مع تشيلسي وكان حاسمًا، حيث سجل 11 هدفًا وقدم أكثر من 10 تمريرات حاسمة”.
واستطرد: “كانت لديه نقاط في حياته المهنية حيث كان حاسمًا مع الفرق التي لعب لها، لكن لا أستطيع أن أتذكر أنه كان له مثل هذا التأثير كلاعب أساسي مثلما هو الحال مع ميلان، نحن نتحدث عن أحد أكثر الفرق تاريخية في كل أوروبا، وإذا نظرت إلى ما هو أبعد من أرقامه، فإن وجوده في ميلان جعلهم أكثر خطورة هجوميًا”.
باع تشيلسي النجم الأمريكي الدولي إلى ميلان بما يقرب من 25 مليون جنيه إسترليني وبالنظر إلى الأداء الذي يقدمه لاعب بعمر الـ25 عامًا فقد يكون تشيلسي قد خسر لاعبًا شابًا قادرًا على أن يكون نجمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى