أخر خبر

جريليش يعترف برغبة مانشستر سيتي في الفوز بدوري اللاهزيمة

سبورت 360 – اعترف الدولي الإنجليزي جاك جريليش، جناح فريق مانشستر سيتي، أن السيتيزنز كان يرغب في التتويج بدوري اللاهزيمة، قبل بداية الموسم الحالي.
مان سيتي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، من 8 مباريات، ولكنه خسر مرتين منذ بداية الموسم الجاري، أمام كل من، وولفرهامبتون وأرسنال.
وقال جريليش في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية عن صعوبة تحديد الأهداف وتحفيز نفسه قبل بداية الموسم الحالي: “لا أقصد أن يبدو هذا غريبًا لكنه صعب بطريقة ما، لأنك تتوج بالثلاثية ثم تفكر (ما الذي يمكن أن يفوق ذلك على الإطلاق؟)”.
جريليش: الموسم الماضي مع مان سيتي كان لا يُصدق
وأكمل: “ربما نفوز بالبطولات الأربعة بما في ذلك كأس كاراباو، لكننا خرجنا من هذه البطولة الأسبوع الماضي (أمام نيوكاسل يونايتد)”.
وأضاف: “ربما تفكر أن تحظى بموسم اللاهزيمة، لكننا تعرضنا للخسارة (ضد وولفرهامبتون وأرسنال)”.
وأردف: “أن نفعل ما فعلناه العام الماضي مرة أخرى سيكون أمرًا لا يُصدق، وأن نفعل شيئًا للمنتخب الإنجليزي مع هذه المجموعة من اللاعبين سيكون أمرًا لا يُصدق”.
وتابع: “الموسم الماضي الذي أمضيته مع مان سيتي، كان موسمًا لا يُصدق، أحد أفضل المواسم في مسيرتي، خاصة في النصف الثاني من الموسم، عندما كنت ألعب كثيرًا وبثقة”.
جدير بالذكر أن السيتيزنز كان قد توج بالثلاثية في الموسم الماضي (الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى