أخر خبر

فلاهوفيتش ينتظر عرض يوفنتوس لتمديد عقده

سبورت 360 – ينتظر الدولي الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عرض البيانكونيري، من أجل تمديد تعاقده، بحسب ما أكدته تقارير صحفية إيطالية.
اللاعب صاحب الـ 23 عامًا كان قد ارتبط بالرحيل عن السيدة العجوز قبل بداية الموسم الجاري، للانتقال إلى تشيلسي أو باريس سان جيرمان.
وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” أن إدارة يوفنتوس اجتمعت مع وكيل أعمال فلاهوفيتش، في نهاية أغسطس الماضي، للحديث عن تمديد عقد اللاعب مع النادي.
تقارير: فلاهوفيتش ينتظر عرضًا من يوفنتوس بشأن تمديد تعاقده
وتابعت الصحيفة الإيطالية أن إدارة السيدة العجوز اتفقت مع وكيل أعمال المهاجم الصربي على الاجتماع مرة آخرى، قبل نهاية العام الحالي، للحديث عن التفاصيل.
وواصلت لاجازيتا أنه من المنتظر أن يقدم يوفنتوس عرضًا لللاعب الصربي، خلال الأسابيع المقبلة، حيث يريد النادي تمديد تعاقد المهاجم حتى 2027 أو 2028.
وأكملت الصحيفة الإيطالية أن البيانكونيري يريد تعديل راتب فلاهوفيتش، حيث يتقاضى حاليًا 7 مليون يورو، كراتب سنوي، وسيصل إلى 12.5 مليون يورو سنويًا، بحلوله موسمه الأخير في عام 2026.
فلاهوفيتش كان قد شارك في 6 مباريات مع البيانكونيري، منذ بداية الموسم الحالي، ببطولة الدوري الإيطالي، وسجل 4 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى