أخر خبر

ملخص أخر أخبار الزمالك اليوم.. نزلة تبعد شيكابالا عن التدريبات

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 13/10/2023.

نزلة تبعد شيكابالا عن تدريبات الزمالك

شيكابالا- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – غاب محمود عبد الرزاق “شيكابالا”، قائد نادي الزمالك، عن تدريبات الفريق اليوم التي أقيمت على ملعب الترسانة استعدادا لمواجهة سموحة، السبت 21 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

وحصل محمود عبد الرزاق “شيكابالا”، على راحة سلبية من قبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، من تدريبات الفريق اليوم، بسبب معاناته من نزلة برد خفيفة وفضل الجهاز الطبي عدم مشاركته في المران حتى لا يتعرض لأي إجهاد.

التفاصيل من هنا

بيراميدز ينافس الأهلي على أحمد فتوح بعرض ضخم

أحمد فتوح- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يرغب نادي بيراميدز، في التعاقد مع أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك مجانا، في نهاية الموسم الجاري.

وبحسب ما ذكره الإعلامي “إيهاب الكومي”، فإن أحمد فتوح، طلب الحصول على 100 مليون جنيه  مقدم التعاقد لمدة 3 مواسم، من أجل الانتقال لصفوف بيراميدز الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع الزمالك.

التفاصيل من هنا

إصابة أوباما تشغل بال أوسوريو في الزمالك

يوسف أوباما- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يرغب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، في معرفة إمكانية مشاركة يوسف أوباما، أمام سموحة، 21 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري، بعد تعرضه للإصابة على مستوى العضلة الأمامية.

وبحسب ما نشره موقع  اليوم السابع”، فإن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب نادي الزمالك، طلب تقريرا مفصلا من الجهاز الطبي عن إصابة يوسف أوباما من أجل تحديد موقفه من مواجهة سموحة.

التفاصيل من هنا

الزمالك يرصد 60 مليون لتمديد عقد أحمد فتوح

أحمد فتوح- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يضغط مسئولو نادي الزمالك، من أجل حسم ملف تمديد عقد أحمد فتوح في أقرب وقت، الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن إدارة نادي الزمالك رصدت 60 مليون جنيه من أجل تمديد عقد أحمد فتوح لمدة 3 سنوات مقبلة مع حصوله على 20 مليون جنيه كمقدم للتعاقد.

التفاصيل من هنا

شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى