أخر خبر

7 مصابين في برشلونة حالياً .. من سيلحق بالكلاسيكو؟

سبورت 360 – انضم أليخاندرو بالدي، إلى قائمة المصابين الطويلة في برشلونة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مباراة منتخب بلاده إسبانيا ضد اسكتلندا، والتي انتهت بفوز اللاروخا بهدفين نظيفين.
ويعاني برشلونة من كثر الإصابات في الآونة الأخيرة، حيث يغيب عن الفريق كل من بيدري، فرينكي دي يونج، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، جول كوندي، لامين يامال وأخيراً أليخاندرو بالدي.
ويقدر الأطباء فترة غياب بالدي عن الملاعب لقرابة 10 إلى 12 يوماً، مما يعني أنه سيعود للمشاركة مع الفريق قريباً، وسيكون حاضراً في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في 28 من شهر أكتوبر الجاري.
برشلونة سيستعيد 3 مصابين قريباً
وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، من المقرر أن يستعيد برشلونة خدمات بيدري ولامين يامال بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وهناك إمكانية لتواجدهما مع الفريق في مباراة أتلتيك بيلباو القادمة، بينما قد يحتاج بالدي لفترة أطول قليلاً، لكن غيابه لن يدوم لأكثر من أسبوعين.
أما رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي، فلا يملكان أي فرصة للحاق بمباراة بيلباو، لكن الهدف هو أن يكونا جاهزين قبل لقاء الكلاسيكو، رغم أن ذلك يحمل بعض المخاطرة.
ويبقى موقف فرينكي دي يونج وجول كوندي هو الاكثر صعوبة، حيث سيغيبان حتماً عن لقاء الكلاسيكو، ولن يتمكنا من العودة قبل شهر نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى