أخر خبركورة عالمية

دي ماريا يكشف حقيقة العلاقة العدائية بين ميسي وليفاندوفسكي

سبورت 360- تحدث النجم أنخل دي ماريا، لاعب مُنتخب الأرجنتين، عن حقيقة العلاقة العدائية بين زميله ليونيل ميسي ونجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي.
وجاء حديث دي ماريا تعليقاً على الصورة الشهيرة التي تم التقاطها في كأس العالم وأظهرت حالة التوتر التي تشوب العلاقة بين النجمين.
الكرة الذهبية تُفسد العلاقة بين ميسي وليفاندوفسكي 
وقال دي ماريا، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، :”حتى جدتي أدركت أن ميسي كان يتعمد مُواجهة ليفاندوفسكي، هذه أشياء تخصه تبقى بداخله”.
وتابع :”حينما يتحدث شخص عنه فإن الأمر ينتهي به بالتعبير عنه في مُلاحظة أو أن يقوم بالأمر على أرض الملعب”.
وأضاف نجم الأرجنتين :”هو يتحدث بهذه الطريقة، وأعتقد أنه أمر طبيعي، هُناك  بعض الناس لا يحترمونه ولا يُدركون أنه اللاعب الأفضل في التاريخ”.
وأكمل :”ليس عليكَ أن تقول شيئاً له، لأن الأمور ستسير بشكلٍ أسوأ”.
وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن الخلاف بين النجمين يعود لحفل تسليم الكرة الذهبية لميسي في 2021، وذلك بعد أن ألغت مجلة فرانس فوتبول تسليم الجائزة في 2020 بسبب جائحة كورونا.
وقال ميسي في الكلمة التي ألقاها في أمسية تتويجه بالكرة الذهبية في هذا العام :”إنه لمن دواعي الشرف بالنسبة لي أن أتنافس مع ليفاندوفسكي، الجميع يتفق أن النجم البولندي هو الفائز العام الماضي”.
وأضاف :”أتمنى أن تمنحك مجلة فرانس فوتبول الكرة الذهبية لتقتنيها في بيتك، لأنك كُنت الفائز بجدارة، عليك أن تملكها في بيتك”.
وخرج ليفاندوفسكي بعد تتويجه بجائزة ذا بيست بعد ذلك ليُعلق على حديث ميسي قائلاً :”لقد طالب بمنحي الكرة الذهبية، ولكنه لم يُصوت لي في جائزة ذا بيست”.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى