أخر خبر

أرتيتا: عقلي يخبرني بأن أرسنال سيرفع لقب الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أصبح فارق الستة أهداف لأرسنال على مانشستر سيتي ميزة له مع دخول الفريقين المرحلة الحاسمة من الموسم، ولكن على الفريق اللندني أن يأمل في تعثر السيتي مع تحقيقه للفوز في آخر مباراتين.
وهناك شئ واحد فقط يدور في ذهن ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال وهو يستعد لمطاردة اللقب حتى النهاية، وذلك قبل مواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد.
وقال الإسباني قبل مباراة ملعب أولد ترافورد: “عقلي دائمًا يأخذني إلى المكان الذي نرفع به لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا هو المكان الذي يوجد به في الوقت الحالي”.
أرتيتا: عقلي يخبرني بأننا سنحقق اللقب وتحدي السيتي يجعلنا أفضل
ويتقدم أرسنال بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي في صدارة الترتيب، حيث يسعى للحصول على لقبه الأول منذ عام 2004، على الرغم من أنه من الممكن أن يبدأ مباراة الأحد في المركز الثاني إذا فاز السيتي، الذي لديه مباراة مؤجلة، على فولهام يوم السبت.
وقال أرتيتا: “إن ذلك يتركنا في موقف واضح للغاية، علينا أن نركز ونفعل ما يجب علينا فعله لنكون في أفضل وضع ممكن. هذا ما نفعله”.
وردًا على سؤال عما سيفعله إذا عُرض عليه عقد يضمن فوز أرسنال بلقب البريميرليجإذا فازوا بآخر مباراتين قال: “سآخذ هذا القلم وأوقع عليه، نحن في رحلة لمحاولة اللحاق بهم (السيتي). يجعلك أفضل عندما يتحداك شخصًا ما لكي تذهب إلى أبعد وأبعد”.
واختتم: “التاريخ الحديث لمانشستر سيتي كان حافلًا بالفوز بالألقاب. كمنافس، كان أداءهم لا يُصدق على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، ولكننا نريد تغيير ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى