أخر خبر

رئيس مجموعة بطولة ون: ONE 166:قطر تجاوزت التوقعات وجار الإعداد للحدث القادم

سبورت 360 – بعد أن انقشع الغبار الآن بعد عودة بطولة ون إلى الشرق الأوسط، كان لدى المسؤولين التنفيذيين في الشركة رد فعل إيجابي للغاية على الحدث، ويتوقعون بالفعل عودة أكبر.
وأقيمت بطولة ون 166: قطر أمام جمهور مكتظ في صالة لوسيل الرياضية في بداية هذا الشهر وشهدت ليلة من المنافسة المثيرة – بما في ذلك ثلاث معارك على لقب بطولة العالم، وحدث رئيسي شهد صناعة التاريخ عندما أصبح الروسي أناتولي ماليخين أول مقاتل MMA على مستوى العالم يحمل ثلاثة ألقاب عالمية في نفس الوقت بأوزان مختلفة.
وتشهد الفنون القتالية في المنطقة طفرة هائلة حيث يبحث الكثير من المقاتلين الرئيسيين في العالم عن مكان لهم في السوق، ومن المؤكد بأن بطولة ون كان لها تأثير كبير في قطر.
وقال هوا غونغ تيه، رئيس المجموعة لبطولة ون: “لقد كان الأمر رائعًا وأعتقد بأنه قد فاق كل التوقعات”.
واستطرد: “الأجواء كانت مذهلة، إنه ملعب كبير به 10 آلاف مقعد وكان قريبًا من طاقته القصوى مع حضور الكثير من كبار الشخصيات”.
“بغض النظر عن المنافسة في تلك الأحداث الرائعة التي أقيمت في قطر في نفس الأمسية، فقد حظينا بحضورٍ رائع وأجواء رائعة، وكانت ردود الفعل كبيرة جدًا”.
وسبق هذا الحدث التاريخي أول تمرين مفتوح على الإطلاق لبطولة ون يضم ثمانية من أفضل الفنانين القتاليين في المنظمة، ومنح ذلك المشجعين والشركاء تجربة فريدة من نوعها.
وقال السيد تيه: “أعتقد بأن شركائنا جميعًا كانوا سعداء للغاية، وكانت القيادة العليا حاضرة وكانت ردود الفعل إيجابية، كان هذا هو أول حدث كبير لنا في الشرق الأوسط، وأول ظهور لنا في قطر”.
وأضاف: “لكن من المثير للاهتمام بأن هذه كانت المرة الأولى بالنسبة لنا فيما يتعلق بأنشطة أسبوع الفعاليات. قمنا بإقامة أول تمرين مفتوح على الإطلاق على الشاطئ، وأنا أشيد بهيئة السياحة القطرية – لقد كانت تلك فكرة تم وضعها بالشراكة معهم. وسارت الأمور بشكلٍ جيد للغاية ولذلك أعتقد أن كانت هناك روح معينة من الابتكار والإبداع.
“ونريد أن نطبق نفس الروح على الحدث التالي ونرى ما يمكننا القيام به أيضًا”.
وهذا هو السطر الذي كان عشاق القتال المحليون يرغبون في سماعه – “الحدث التالي”. إنه شئ يخطط له السيد تيه بالفعل مع فريق ONE الأكبر وكيف يمكن جعل تلك التجربة أفضل للجماهير.
وقال: “نحن الآن نفكر فقط في هذه المرحلة التالية وما يمكننا القيام به لتعزيز التجرب بشكلٍ أكبر، نأمل أن يكون هذا أمرًا متكررًا بالنسبة لنا، فهذه شراكة طويلة الأمد لينا م قطر.. نريد معرفة متى وكيف يجب ستكون الشراكة التالية.
“انظر إلى هذه المساحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى