أخر خبر

كيف علق بوتشيتينو على فوز تشيلسي أمام نوتينجهام ؟

سبورت 360- أبدى المُدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مُدرب تشيلسي، سعادته بفوز فريقه المُثير على نوتينجهام بنتيجة 3-2، في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.
وكان تشيلسي قد تقدم في البداية عن طريق ميخايلو مودريك في الدقيقة 8، قبل أن يتعادل ويلي بولي لأصحاب الأرض في الدقيقة 16، وتقدم كالوم هودسون أودوي لنوتينجهام في الدقيقة 74.
ونجح تشيلسي في تحقيق الفوز بفضل هدفين سجلهما ستيرلنج ونيكولاس جاكسون في الدقيقتين 80 و82.
بوتشيتينو: تشيلسي تضرر بسبب المُباريات العشرة الأولى
وقال بوتشيتينو، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”الأمر الأفضل يتمثل في الطريقة التي نؤمن بها دائماً بأنفسنا حتى النهاية”.
وتابع :”كرة القدم رياضة تتعلق دائماً بالقتال، أنا سعيد لأن اللاعبين على الدكة شاركوا وأحدثوا الفارق، لذلك أنا سعيد بطريقة التعافي الخاصة بنا”.
وأكمل مُدرب البلوز :”كان من المُهم للفريق أن يُنهي الموسم بشكلٍ قوي، وذلك مع أمل أن نبدأ الموسم القادم بشكلٍ جيد”.
وأضاف :”حتى نكون صُرحاء فإننا تعرضنا للعقاب في أول 10 مُباريات لنا في الموسم، الأداء الذي قدمناه كان جيداً، ولكننا لم نكن حاسمين، وأضعنا فرصاً كبيرة”.
وأردف بوتشيتينو قائلاً :”أنا أريد أن أتحلى بالإيجابية، وهذا أمر مُهم، اللاعبون يؤمنون بالطريقة التي يعملون بها، نحن عانينا في هذا النوع من المُباريات، ولكن هذا الفريق الشاب بحاجة إلى أن يُدرك كيف يتنافس”.
ويحتل تشيلسي حالياً المركز السابع برصيد 57 نقطة، وسيلعب الفريق الجولة المُقبلة ضد برايتون على أرض بالمر يوم الأربعاء المُقبل.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى