أخر خبر

ميتروفيتش يسجل هدف الهلال الأول ضد الحزم.. شاهد

سبورت 360- سجل الصربي الكسندر ميتروفيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، الهدف الأول لصالح الزعيم أمام الحزم، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم السبت.
أهداف مباراة الهلال والحزم
وتقدم فريق الهلال على نظيره الحزم، بهدف من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.
وجاء هدف ميتروفيتش في الدقيقة 15 من عمر المباراة، عن طريق ضربة جزاء نفذها الصربي، احتسبها حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو.
 

هدددددف!⚽
ميتروفيتش يفتتح التسجيل للهلال من علامة الجزاء ⚽🔥
الهلال 1 × 0 الحزم#دوري_روشن_السعودي #الهلال_الحزم | #SSC pic.twitter.com/j4mCU0CFAj
— SSC (@ssc_sports) May 11, 2024

ودخل البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، المباراة بتشكيل مكون من، ياسين بونو، ياسر الشهراني، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، سعود عبدالحميد، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، مالكوم، محمد كنو، ميشيل ديلجادو، ألكسندر ميتروفيتش.
ويحتاج فريق الهلال إلى الفوز أو التعادل على الأقل من أجل التتويج رسميًا ببطولة الدوري وذلك قبل نهاية البطولة بثلاث جولات.
الجدير بالذكر أن فريق الهلال، يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 86 نقطة، بينما يأتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير من الجدول برصيد 20 نقطة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى