أخر خبر

أسطورة الهلال: بن نافل رئيس استثنائي وجيسوس أحدث تغيير

سبورت 360- علق سامي الجابر لاعب ورئيس نادي الهلال السعودي السابق، على تتويج الزعيم ببطولة الدوري للمرة الـ19 في تاريخه، واصفا فهد بن نافل رئيس النادي، بالرئيس الاستثنائي.
الجابر: الشلهوب لا يختلف عن المفرج
وكتب الجابر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “ليست مبالغة عندما يوصف فهد بن نافل بالرئيس الاستثنائي، فالنجاح أن تحقق بطولة أو أكثر”.
وأضاف: “عندما يقود منظومة لديها سقف طموح عالي جدًا وخلفها مدرج لا يجيد صناعة وصياغة الأعذار لأي تعثر، ثم تتفوق في السلة والطائرة وكرة القدم و تتفوق في الدرجات السنية”.
وتابع أسطورة نادي الهلال حديثه: “وأيضا في البطولات القارية هنا حق لك أن توصف بالاستثنائي، رئيس وفر الممكنات لفريق عمله وأهدوه المنجزات التي يستحقها”.
واستطرد: “عندما أعلن النادي التعاقد مع جورج جيسوس كنت على يقين بأنه سيحدث تغيير، فهو على المستوى العملي ليس محل شك، يحب أن يغوص في أدق التفاصيل”.
وأردف: “كنت اخشى أن تكون الصرامة التي سيفرضها سبباً لعدم استمراره زال هذا الخوف بمجرد اختياره لأيقونة الفرح محمد الشلهوب ضمن جهازه الفني، محمد الشلهوب لا يختلف عن فهد المفرج كثيرًا عاشق مخلص صامت، لذا سنحتفل بالكثير من المنجزات دون أن نسمع حديثه”.
 

عندما اعلن النادي التعاقد مع خيسوس كنت على يقين بإنه سيحدث تغيير ، فهو على المستوى العملي ليس محل شك ، يحب ان يغوص في ادق التفاصيل كنت اخشى ان تكون الصرامة التي سيفرضها سبباً لعدم استمراره زال هذا الخوف بمجرد اختياره لايقونة الفرح محمد الشلهوب ضمن جهازه الفني ، محمد الشلهوب لا…
— سامي الجابر (@SamiAlJaber) May 11, 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى