أخر خبر

الأهلي يعتزم طلب حكام أجانب لجميع مبارياته

سبورت 360 – يعتزم مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب حكام أجانب لإدارة مبارياته المقبلة في بطولة الدوري المصري “دوري النيل” هذا الموسم 2023-24.
شوبير: الأهلي يتجه لطلب حكام أجانب لنهاية الموسم
أفاد الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، بإن النادي الأهلي يتجه للاستعانة بحكام أجانب حتى نهاية الموسم الجاري.
ويحتل فريق الأهلي، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 15 جولة حيث خاض المارد الأحمر 10 انتصارات و3 تعادلات مقابل تلقي هزيمتين.
وكان فريق الأهلي قد انتزع فوزاً صعباً من بلدية المحلة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري.

الاهلي يتجه لطلب حكام اجانب لنهاية الموسم
— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) May 12, 2024

ويعتلي فريق بيراميدز، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 19 جولة لعبها حيث حقق الفريق السماوي 13 انتصاراً و5 تعادلات وتعرض لهزيمة واحدة.
ويسعى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، للانتصار في الجولات المؤجلة له بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا، من أجل مطاردة بيراميدز على الصدارة والمنافسة بقوة على اللقب.
ويتأهب فريق الأهلي، حالياً لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي حيث يقام لقاء الذهاب في تونس يوم 18 مايو، ويتجدد الصدام بينهما على استاد القاهرة الدولي في الـ25 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى