أخر خبر

بيريرا يكشف عن أهدافه مع الشباب وموقفه في الموسم الجديد

سبورت 360- كشف فيتور بيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، عن أهدافه مع الليوث خلال الموسم الكروي الجاري، وموقفه من الاستمرار على راس القيادة الفنية في الموسم الجديد.
بيريرا: هدفي الحصول على أفضل مركز
وأوضح بيريرا في تصريحات صحفية، أن هدفه الحصول على أفضل مركز في ترتيب الدوري السعودي، أما بالنسبة للموسم المُقبل سندرس الأمر.
وأضاف مدرب الشباب: “أنا راضي على عمل اللاعبين والإدارة والنادي بشكل عام تطور بشكل كبير بالفترة الماضية وسنجلس في نهاية الموسم مع الإدارة حتى نخطط للموسم المقبل”.
وأشار إلى أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام الأهلي، واللاعبين قدموا كل ما لديهم وخلقنا العديد من الفرص وهذه كرة القدم، واستقبال هدف مع بداية الشوط الثاني أثر على النتيجة.
وبسؤاله ما الفرق بين فترتك الأولى التدريبية قبل 10 سنوات وهذه الفترة، رد قائلا: “الدوري السعودي تطور بشكل كبير من جميع النواحي، اللاعبين وأيضاً الملاعب والأرضية وحتى الحكام هناك تطور، ونشكر وزارة الرياضة على هذا العمل”.
وخسر فريق الشباب أمام نظيره أهلي جدة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، مساء الأمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى