أخر خبر

تشافي يحذر لاعبي برشلونة قبل مواجهة ريال سوسيداد

سبورت 360- حذر المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، لاعبي فريقه قبيل مواجهة ريال سوسيداد، مساء الإثنين، ضمن منافسات الدوري الإسباني.
ويملك البارسا فرصة استعادة المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا، حال تحقيق الانتصار على الفريق الباسكي، بعد تعثر جيرونا في الجولة الحالية.
تشافي: عدم تحقيق المركز الثاني سيكون ضربة مؤلمة
وقال تشافي في تصريحات صحفية على هامش اللقاء” عدم نجاحنا في الفوز بوصافة الليجا سيكون ضربة مؤلمة لبرشلونة، ستكون خطوة كبيرة للوراء”.
وأضاف المدرب” مباراة سوسيداد حاسمة لنا، هناك أربع مباريات متبقية على نهاية الموسم، ستكون لها فائدة كبيرة لنا في الفترة القادمة”.
واستطرد مدرب برشلونة” فريقي لديه حماس شديد لإثبات قدرته على الفوز أمام سوسيداد والارتقاء للوصافة، الآن نملك فرصة جديدة”.
وعن ريال سوسيداد، قال” خصم جيد للغاية، يدافع بشكل جيد ولديه لاعبين يلعبون بشكل جماعي، ويمتازون بالقوة في المواجهات الفردية، وستكون مواجهة صعبة جداً”.
وبخصوص مارتن زوبيميندي، لاعب سوسيداد المتواجد في مفكرة بحث برشلونة، قال” لاعب جيد وهام جداً، قلت ذلك العام الماضي، لكن سوسيداد لديه لاعبين رائعين، هناك كوبو، ميرينو، وبرايس، ويقودهم مدرب عظيم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى