أخر خبر

تفاصيل جلسة كولر مع الشناوي لتصفية الأجواء قبل نهائي أفريقيا

سبورت 360- حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وخالد بيبو مدير الكرة، على عقد جلسة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.
إخماد ثورة الشناوي في الأهلي
ونجح الثنائي في إخماد ثورة الشناوي، التي تصاعدت بقوة خلال الأيام الماضية بسبب ما تردد عن رفض الحارس الجلوس إحتياطياً للحارس الشاب مصطفى شوبير.
وجاءت جلسة بيبو وكولر مع الشناوي، قبل مباراة بلدية المحلة التي غاب عنها الحارس، وتم خلالها تصفية الأجواء وتهدئة الأمور تماماً، بعدما أكدا له أنه الحارس رقم واحد في الأهلي ومصر ولا خلاف على ذلك.
وأخطر كولر، الشناوي أنه سيعود للمشاركة بصفة أساسية مع الأهلي قريباً، وأن مشاركة شوبير حالياً لا تُقلل منه إطلاقاً لكن المنطق يُحتّم على الجهاز الفني أن يواصل الدفع بالحارس الشاب في ظل تألقه اللافت للنظر خلال الفترة الأخيرة بشهادة الجميع.
وأكد الثنائي للشناوي، أن العدل والمساواة تقتضي أيضاً بإستمرار مشاركة شوبير ف نهائي بطولة دوري أفريقيا على أقل تقدير خاصة بعد أن ساهم في تأهل الفريق للنهائي القاري ومواجهة الترجي التونسي.
وأتت جلسة بيبو وكولر بثمارها مع الشناوي حيث تفهّم الحارس الدولي وجهة نظرهما وأكد إحترامه لهما وشدد على دعمه للفريق ولمصطفى شوبير خلال الفترة المقبلة، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي على إذاعة أون تايم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى