أخر خبر

جيسوس والهلال في محادثات لتمديد العقد

سعودي 360 – يدخل نادي الهلال السعودي، في محادثات مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس من أجل تمديد عقده واستمرار عمله رفقة الفريق الأزرق في ظل النجاحات التي حقق خلالها الموسم الرياضي الجاري 2023-24.
وينتهي عقد جورجي جيسوس مع الهلال في مايو الجاري، وهناك نية مشتركة بينه وبين إدارة النادي السعودي للبقاء في الدفة الفنية للفريق الأزرق بالموسم المقبل.
الهلال يسعى لتمديد عقد جورجي جيسوس
كشف الإعلامي الرياضي رودي جاليت، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إنه هناك بالفعل محادثات جارية بين الهلال وجورجي جيسوس من أجل تمديد عقده الذي أوشك على الانتهاء.
وأشار جاليت إلى إن إدارة الهلال راضية عن عمل المدرب جيسوس الذي حقق الرقم القياسي مع الفريق في عدد الانتصارات الممتالية، وهناك رغبة قوية وثقة في تمديد عقده.
بدأت الولاية الثانية لجيسوس مع الهلال في الأول من يوليو 2023، وحقق البرتغالي بطولتي كأس السوبر على حساب الاتحاد، والدوري السعودي بعدما تسيد الصدارة متفوقاً على غريمه التقليدي النصر، كما بلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا وتم إقصائه على يد العين الإماراتي.

🚨🗣️ Jorge #Jesus are in talks with #AlHilal to discuss his renewal.
🏅 The 🇸🇦 club is satisfied with the work of the coach, who led the team to improve the record of consecutive wins in football history, and wants to renew its trust by extending the contract.🐓⚽ @Lemos_Santos pic.twitter.com/n1EGCB59Cj
— Rudy Galetti (@RudyGaletti) May 12, 2024

ولا زال جيسوس، أمام بطولة جديدة يمكنه تحقيقها رفقة فريق الهلال هذا الموسم عندما يخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد النصر.
واحتفل فريق الهلال، أمس، بلقب دوري روشن السعودي عقب فوزه على الحزم بنتيجة 4-1، ضمن مباريات الجولة الـ31، حيث يتسيد الأزرق الصدارة بـ89 نقطة من 29 انتصاراً وتعادلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى