أخر خبر

كونتي على رأس خيارات نابولي الصيفية

سبورت 360- أفادت تقارير صحفية إيطالية بتواجد المدرب أنطونيو كونتي على رأس خيارات نادي نابولي الإيطالي من أجل التعاقد مع مدرب جديد في الصيف القادم.
ودخل كونتي دائرة الترشيحات لتدريب فريق الجنوب الإيطالي، وتصدر الخيارات على حساب أسماء على غرار ستيفانو بيولي، فينشيتنزو إيطاليانو، وجيان بييرو جاسبريني.
نابولي يريد التعاقد مع كونتي
نابولي يعيش أزمة على صعيد النتائج هذا الموسم، وأصبحت أكثر وضوحاً بعد الخسارة من بولونيا بهدفين دون رد في ملعب سان باولو، ما ساهم في تقلص حظوظ الفريق في حجز مقعده بدوري المؤتمرات الأوروبي.
وذكرت شبكة سبورت إيطاليا، اليوم الأحد، أن كونتي عاد من جديد لمدار نابولي، وأصبح على رأس خيارات إدارة أوريليو دي لاورنتيس، بعدما حاول النادي إغراء المدرب بالتعاقد معه في يناير الماضي دون أن تصل الصفقة لطريق النور.
جاسبريني يبدو المدرب المثالي بالنسبة للاورنتيس، إلا أن فكرة رحيله عن أتالانتا تبدو غير محتملة خاصةً بعد وصول الفريق لنهائي الدوري الأوروبي ونهائي كأس إيطاليا.
وينظر نابولي إلى بيولي وإيطاليانو كخيارات لتدريب الفريق، حيث يرتبط كليهما بإمكانية الرحيل عن ميلان وفيورنتينا، على الترتيب، في الميركاتو الصيفي.
من جهته، يبدو كونتي منفتحاً لفكرة تدريب نابولي في الفترة المقبلة، لكن الأمر سيتوقف حول قدرة دي لاورنتيس على دفع راتب المدرب الذي يصل إلى 7 مليون يورو بخلاف الحوافز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى