أخر خبر

يوفنتوس أقرب من ليفربول للحصول على هدف آرني سلوت في السوق

سبورت 360 – أصبح من المتوقع أن يصل المدرب القادم آرني سلوت لقيادة فريق ليفربول في الصيف ولم يعد منتظرًا سوى الإعلان الرسمي، وحتى هذا الوقت فسيكون على الليفر الاهتمام بأعماله في سوق الانتقالات.
وأصبحت نشاطات ليفربول المتوقعة في السوق محل ترقب كبير في الصحف، وسيكون السؤال ما إذا كان الليفر قادرًا على تخطي مرحلة ما بعد كلوب بنجاح.
وقدم التقارير من جميع أنحاء أوروبا تحديثات عن اهتمامات ليفربول بضم داني أولمو نجم لايبزيج، ولاعب خطس وسط أتالانتا تيوبن كوبمينيرز.
كوبمينيرز أقرب للانتقال إلى يوفنتوس وليس ليفربول
ووفقًا لسبورت، فإن ليفربول هو أحد الأندية المهتمة باللاعب الدولي الإسباني داني أولمو في الصيف، وأن اللاعب قد يغادر لايبزيج في نهاية الموسم مع وجود العديد من الأندية التي تطلبه من إنجلترا مثل تشيلسي واليونايتد وأرسنال وأيضًا توتنهام ومانشستر سيتي.
أما فيما يخص التعاقد مع كوبمينيرز فيبدو بأن الأمر سيكون صعبًا مع وجود تكهنات من شبكة كالتشيو ميركاتو بأن يوفنتوس هو الأقرب للحصول عليه في سوق الانتقالات القادمة، وخاصة وأن المفاوضات قد بدأت بالفعل بين اليوفي وممثلي اللاعب، الذي قد يرى آرني سلوت بأنه سيكون مهمًا له لو انضم إلى الليفر بحكم أنه مواطنه وأنه يعرفه جيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى