أخر خبر

9 لاعبين مرشحين للرحيل عن الأهلي هذا الصيف

سبورت 360 – يقترب 9 لاعبين من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل خروج بعضهم من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.
الراحلون عن الأهلي في نهاية الموسم
تقام جلسة بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع الجهاز الفني في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، من أجل مناقشة ملف الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين عن صفوف “المارد الأحمر”.
ويوجد عدد كبير من الأسماء المرشح خروجها من الأهلي في السوق الصيفية، ويتصدرها الحارس محمود الزنفلي الذي تنتهي إعارته وسيعود إلى فريقه الأساسي الداخلية.
وانضم محمود الزنفلي، إلى الأهلي على سبيل الإعارة من الداخلية في يناير الماضي ولكنه لم ينل أي فرصة للمشاركة في ظل تألق الحارس مصطفى شوبير الذي نجح في تعويض غياب القائد محمد الشناوي.
وقرر الأهلي، عدم شراء محمود الزنفلي والاكتفاء بالفترة التي قضاها رفقة الفريق الأحمر، ليعود إلى الداخلية في نهاية الموسم الرياضي الجاري.
كما يغادر الأهلي، بشكل مؤكد، كلاً من؛ المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، والمحترف التونسي محمد الضاوي كريستو، والظهير الأيمن خالد عبد الفتاح، والجناح طاهر محمد طاهر.
ومن المتوقع أن يرحل عن صفوف الأهلي، أيضاً، الظهير كريم الدبيس لعدم القناعة بمستواه وكريم فؤاد لوجود أكثر من لاعب بنفس مركزه، بالإضافة إلى علي معلول، عمرو السولية حال عدم تجديد عقديهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى