أخر خبر

شكوك حول المدرب البريطاني المرشح لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

سبورت 360 – أفادت الصحف البريطانية بأن المدرب الأيرلندي الشمالي كيران ماكينا، هو مرشح مفاجئ ليحل محل الهولندي إيريك تين هاج في تدريب مانشستر يونايتد في الصيف.
ومع ذلك، ربما يكون لدى الكثيرين شكوكًا بشان المدير الفني البالغ من العمر 38 عامًا، رغم أنه لا يزال يحظى بتقدير داخل النادي الذي رحل عنه في ديسمبر 2021.
ونجح كيران ماكينا مع فريق إيبسويتش تاون، حيث قادهم إلى العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتازة للمرة الأولى منذ عام 2002 في الموسم القادم.
شكوك بشأن ماكينا المرشح لخلافة تين هاج في اليونايتد
وإذا تم اختيار ماكينا لقيادة ثورة في مانشستر يونايتد، فسوف يتعين على المدرب الشاب أولًا التغلب على الشكوك التي كانت سائدة أثناء عمله مع الفريق الأول، حيث ظهرت أولى حالات السخط في سبتمبر 2019 بعد ما يزيد من عام من ترقية جوزيه مورينيو لماكينا في الجهاز الفني للفريق الاولى.
واحتفظ به أولي جونار سولشاير ومايكل كاريك في فريقهما التدريبي، ويقال بأن بعض اللاعبين كان لديهم تحفظات بشأن قيام كيران ماكينا باتخاذ دور في تدريب الفريق الأول بعد ما يزيد قليلًا عن عام من ترقيته من فريق تحت 18 عامًا، وأن حصصه التدريبية مناسبة أكثر للاعبي الأكاديمية.
وتمت الإشادة بالأيرلندي الشمالي في قدرته على تطوير اللاعبين الشبان، ولكن لا تزال هناك شكوك بشأن امتلاكه للخبرة اللازمة لقيادة الفريق الأول، حيث يعتقد البعض لأنه بريطاني وتقليدي للغاية في جلساته التدريبية مما جعل بعض اللاعبين الأجانب يشعرون بالاستياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى