أخر خبر

روديجر يتربع على عرش ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

سبورت 360- تربع المدافع الألماني أنطونيو روديجر على عرش ريال مدريد الإسباني في شهر أبريل، بعدما تحصل على جائزة أفضل لاعب في فريقه خلال الشهر الماضي.
وحصل روديجر على جائزة لاعب الشهر في الريال، بعد مروده المبهر في المباريات الحاسمة من الموسم، في فترة عرف فيها اللوس بلانكوس التتويج بلقب الدوري الإسباني، والوصول إلى نهائي دوري ابطال أوروبا.
روديجر يختار أفضل لحظة له في أبريل
وعبر اللاعب عن سعادته الكبيرة لفوزه بالجائزة، اليوم الخميس، وقال في تصريحات لموقع الريال الرسمي” أشعر بسعادة كبيرة، هذه الجائزة تظهر أننا حظينا بموسم عظيم جماعياً، وأيضاً على الصعيد الفردي تظهر أن الجمهور بدأ يقبلني ويقدرني”.
واستطرد روديجر” فوزي بالجائزة أمر مهم لي، أشعر أني جيد وواثق من نفسي في الفريق، حظينا بموسم عظيم ونريد أن ننهيه في القمة”.
واختار اللاعب الألماني الدولي تنفيذه لركلة الترجيح في مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، كأفضل لحظة له في شهر أبريل.
وعن ذلك، قال أنطونيو” لو كان لي اختيار أفضل لحظة في أبريل، ستكون ركلة الترجيح لأنه لم يتوقع أحد أني سآخذ الركلة الأخيرة، المدرب وثق بي، وأنا سعيد لمساعدة الفريق، هذا عملي وأتطلع دوماً للقيام به بأفضل شكل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى