أخر خبر

نجم ريال مدريد يرفض الرحيل بعد اعتزال توني كروس

سبورت 360- يرفض نجم فريق ريال مدريد الإسباني الشاب ماريو مارتن فكرة الرحيل عن النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتمسك بأمل الحصول على الدقائق في الموسم القادم مع الفريق الأول.
ماريو مارتن حصل على بعض الفرص من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الجاري، لكن بالقدر الذي لا يكفيه للنمو والتطور كلاعب، بسبب وجود عديد الخيارات في خط وسط اللوس بلانكوس.
ماريو مارتن يغير رأيه بعد رحيل كروس
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الغموض الذي يحيط بمستقبل داني سيبايوس مع اللوس بلانكوس، بجانب رحيل الألماني توني كروس عن الفريق الأبيض باعتزاله كرة القدم في نهاية الموسم، يفتحان الباب أمام فكرة حصوله على دور أكبر في تشكيلة كارليتو.
ويدرك ماريو مارتن أن فكرة الحصول على مكان في الفريق الأول بمدريد أمر ليس بالسهل، لكنه يرغب في البقاء والقتال من أجل حفر اسمه في عقل أنشيلوتي، مع تغير الظروف في الموسم القادم.
يأتي ذلك في الوقت الذي يستبعد فيه الريال التعاقد مع لاعب وسط جديد، لتعويض رحيل كروس، حيث يميل أبيض مدريد للعب جود بيلينجهام نفس الدور الذي كان يلعبه النجم الألماني.
مارتن، الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، يعتبر من أبزر جواهر لا فابريكا في ريال مدريد، وكان يخطط للرحيل عن الريال في الفترة المقبلة، قبل أن يقرر كروس الابتعاد واستمرار ضبابية مشهد سيبايوس مع الفريق.
واستدعى أنشيلوتي ماريو مارتن لعشرة مباريات سابقة لريال مدريد، في أربع مسابقات مختلفة، وشارك في 3 مباريات، واحدة في الكأس أمام أراندينا، ومباراتين في الليجا، علماً بأنه عرف سكة الفريق الأول في الموسم الماضي عندما شارك في ديربي مدريد أمام أتلتيكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى