أخر خبر

لماذا يحلم فليك بجلب موسيالا وفيرتز إلى برشلونة؟

سبورت 360- يحلم الألماني هانز فليك، المدرب المنتظر لفريق برشلونة الإسباني، بجلب اثنين من اللاعبين الشباب في الدوري الألماني إلى الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة، حسبما أفاد صديقه، لوثار ماتيوس.
أسطورة كرة القدم الألمانية قال في تصريحات صحفية عن تدريب فليك لبرشلونة” بالنسبة له هو تحدي عظيم بالرغم من الصعوبات المالية، سيعود للعمل مع أصدقاء قدامى في مشروع جديد مثل تير شتيجن، جوندوجان، وليفاندوفسكي، وربما يأخذ معه لاعباً أو اثنين من البايرن، لا أعلم”.
صديق فليك يكشف حلمه المستحيل في برشلونة
وأضاف ماتيوس” فلوريان فيرتز (نجم ليفركوزن)، جمال موسيالا، هناك العديد من اللاعبين الذين يحب أن يأخذهم معه إلى برشلونة، ولكن ربما لا ينجح ذلك بسبب الوضع المالي”.
صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية وصفت حلم فليك بالتعاقد مع موسيالا وفيرتز بالمستحيل، في ظل ارتباط كليهما بعقدين مع نادييهما، ينتهي الأول في 2026، والثاني في 2027.
وحللت الصحيفة الثنائي في محاولة لكشف السبب وراء حلم فليك بضمهما، وبدأت بفيرتز، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، والذي يلعب في بطل الدوري الألماني منذ 2020.
فيرتز لاعب وسط يمتاز بقدمه اليمنى القوية ولديه نزعة هجومية مميزة، ويمكنه اللعب في أكثر من مركز، ولديه قدرات فنية رائعة، ويتحرك بذكاء في الملعب، ويتفاهم بشكل جيد مع صانع اللعب، ويحب الضغط على حامل الكرة، وهو شيء يحبه فليك، كما أنه يربط نفسه في الميدان مع الأظهرة مع دوره البارز في الثلث الأخير من الملعب، حتى أنه يجيد التحرك في المساحات الضيقة.
أما موسيالا، الذي وصل لعامه 21 أيضاً، فيحب فليك أن يحصل عليه في برشلونة بسبب قدرته على التوغل بين خطوط المنافس، خاصةً الخط الخلفي، فهو لاعب وسط مهاجم يحب اللعب خلف رأس الحربة، على الرغم من أنه في بعض الأوقات يلعب كرأس حربة وهمي.
ويمتاز موسيالا بقوة تسديداته بقدمه اليمنى، إلا أنه يستخدم يسراه في نفس الوقت، ولا يدخر أي جهد في تنفيذ عملية الضغط على حامل الكرة على الوجه الأكمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى