أخر خبر

برشلونة يتمسك ببقاء الرباعي الذهبي

سبورت 360- حدد نادي برشلونة قائمة من 4 لاعبين ستكون الإدارة غير مُرحبة بفكرة بيعهم في الميركاتو الصيفي رغم الظروف الاقتصادية الصعبة.
وسيكون على برشلونة إتمام عدد من عمليات البيع في الصيف لمُوازنة سجلات النادي مع قواعد اللعب المالي النظيف، وفي ضوء حاجة النادي لإبرام صفقات شراء أيضاً.
برشلونة يُحدد أولوياته في الميركاتو الصيفي 
وبحسب تقرير نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية فإن إدارة النادي لا ترغب في بيع كل من قلب الدفاع رونالد أراوخو، ولاعب الوسط فرينكي دي يونج، والنجمين بيدري وجافي.
وارتبط اسم أراوخو وفرينكي دي يونج بخطوة رحيل مُحتملة عن النادي الكتالوني، وبرز اسما ناديي بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد في قائمة المُهتمين بخدمات النجمين.
وبالتأكيد فإن التمسك ببقاء بيدري وجافي يُمثل أمراً منطقياً بالنظر لقدرات النجمين الرائعة فضلاً عن حداثة سنهما والمُستقبل الكبير الذي ينتظرهما.
وتضم قائمة المُرشحين للرحيل عن برشلونة اسم النجم البرازيلي رافينيا، وستُجيب شهور الصيف عن السؤال بشأن خطط النادي في الميركاتو الصيفي بخصوص القادمين والراحلين.
وكشفت صحف كتالونية عن أن هانز فليك الذي يقترب من برشلونة سيُواصل الاعتماد على شباب أكاديمية لاماسيا مع اللجوء لبعض التدعيمات القليلة من الخارج.
شاهد أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى