أخر خبر

جيسوس يطلب 4 صفقات لتدعيم الهلال في الصيف

سبورت 360 – يرغب البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، في تدعيم صفوف الفريق الأزرق، بـ4 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
جيسوس يريد ضم 4 صفقات لتدعيم الهلال
وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، طلب ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر قوي في الصيف، بسبب الإصابات المتكررة لياسر الشهراني و سوء مستوى البرازيلي رينان لودي منذ وصوله في الميركاتو الشتوي الماضي.
وأشارت الجريدة إلى أن، جورجي جيسوس، يسعى للتعاقد مع مهاجم بديل للصربي ألكساندر ميتروفيتش، في الصيف لتدعيم هجوم الفريق الأزرق، خلال الموسم المقبل.
وأوضحت الجريدة أن، إدارة نادي الهلال، قررت إعادة قيد البرازيلي نيمار دا سيلفا، في قائمة الفريق، خلال الموسم بدلا من مواطنه ميشيل ديلجادو الذي سيعود للدوري البرازيلي، في ظل اهتمام عدة فرق على رأسهم فريقه السابق فلامنجو.
وتابعت الجريدة أن، إدارة نادي الهلال تسعى لضم مدافع قوي في الصيف، بسبب اقتراب الثنائي محمد جحفلي ومتعب المفرج من الرحيل.
وأنهت الجريدة تقريرها، بأن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، يريد التعاقد مع لاعب أجنبي تحت السن، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتعمل الإدارة على عدة أسماء من أجل ضم لاعب مميز، بسبب مشاركة الأزرق خلال الموسم القادم في عدة مسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى