أخر خبر

أحد أندية الصندوق يستهدف التعاقد مع قدوس

سبورت 360- يستهدف أحد أندية دوري روشن السعودي، التعاقد مع الدولي الغاني محمد قدوس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد.
قدوس على رادار أندية الدوري السعودي
ويعتبر النادي السعودي الذي يرغب في ضم قدوس، أحد الفرق الأربعة المملوكة لصندوق الاستثمارات السعودي، والتي تضم قطبي الرياض الهلال والنصر وقطبي جدة الاتحاد والأهلي.
وأوضحت صحيفة الكأس القطرية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن أحد الفرق الأربعة المملوكة لصندوق الاستثمارات السعودي يريد ضم قدوس في الصيف.
 

مصادر للكاس |
يسعى أحد الفرق الأربعة المملوكة لصندوق الاستثمارات السعودي لضم اللاعب الدولي الغاني #محمد_قدوس لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية #MohammedKudus || #قنوات_الكاس pic.twitter.com/aQucoyV51R
— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) June 4, 2024

وكانت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، حاولت التعاقد مع قدوس، في الصيف الماضي، حينما كان يلعب في صفوف أياكس الهولندي، لكن الصفقة لم تتم.
الجدير بالذكر أن محمد قدوس حقق رقمًا قياسيًا في الموسم الماضي، بواقع 124 مراوغة، أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبان ويعتبر هدفًا للعديد من الأندية على رأسها برشلونة وليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى