أخر خبر

الشباب يحصل على موافقة لجنة الاستقطابات لضم سيلفا

سبورت 360- حصلت إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة محمد المنجم، على موافقة لجنة الاستقطابات في رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، على التعاقد مع رافا سيلفا لاعب نادي بنفيكا البرتغالي.
الشباب يستعد لحسم صفقة سيلفا
وترغب إدارة نادي الشباب في التعاقد مع رافا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجديد، والمنافسة على بطولة الدوري.
وأوضحت قناة الكأس القطرية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي الشباب تستعد لحسم صفقة البرتغالي رافا سيلفا قادماً من بنفيكا وذلك بعد تلقيهم موافقة من قبل لجنة الاستقطابات في رابطة الدوري.
 

مصادر للكاس |
تستعد إدارة نادي #الشباب السعودي لحسم صفقة البرتغالي #رافا_سيلفا قادماً من #بنفيكا وذلك بعد تلقيهم موافقة من قبل لجنة الاستقطابات في رابطة دوري المحترفين السعودي#RafaSilva || #قنوات_الكاس pic.twitter.com/QnVkL4Imhl
— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) June 4, 2024

وينتهي عقد رافا سيلفا مع نادي بنفيكا البرتغالي، آخر شهر يونيو الجاري، وبالتالي يحق له الانتقال إلى نادي مجانًا، دون الحصول على موافقة ناديه.
الجدير بالذكر أن نادي الشباب يواجه منافسة شرسة على التعاقد مع البرتغالي سيلفا، خاصة وأن اللاعب يحظى باهتمام العديد من الأندية على رأسهم نادي جالطة سراي التركي.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى