أخر خبر

كومباني يفسد خطة ريال مدريد الصيفية

سبورت 360- قد يفسد البلجيكي فينسينت كومباني، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني الجديد، خطة نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية، لترميم الصفوف في الفترة القادمة.
النادي الملكي يضع الكندي ألفونسو ديفيز ضمن خياراته لترميم مركز الظهير الأيسر في السنوات المقبلة، وكان النادي البافاري في طريقه للاستسلام لفكرة الحياة بدونه، في ظل تمسك اللاعب بالحصول على راتب أعلى في عقده الجديد.
هل يبقى ديفيز في البايرن ضمن مشروع كومباني؟
وأوضحت شبكة ريليفو الإسبانية، مساء الثلاثاء، أن المدرب الجديد قد يغير مستقبل ديفيز مع البايرن، حيث يرغب كومباني في استمرار النفاثة الكندية ضمن التشكيلة البافارية.
وربما يتغير الحال بالنسبة لديفيز في الأشهر القليلة المقبلة، في ظل نية النادي الضغط عليه لاتخاذ القرار بخصوص تجديد العقد من عدمه، وقد يميل اللاعب لتقليل المبلغ المطلوب بسبب رغبة كومباني القوية في الاعتماد عليه في المشروع الرياضي الجديد.
ويريد ديفيز الحصول على راتب سنوي يصل إلى 20 مليون يورو، في حين يعرض النادي الألماني على طاولته 13 مليون يورو، علماً بأن النادي الملكي ينعم بالهدوء التام حيال ما يحدث في القلعة البافارية من تقلبات بعد تغيير الإدارة الفنية برحيل توماس توخيل ووصول كومباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى