أخر خبر

ماذا قال سباليتي بعد التعادل بين إيطاليا وتركيًا وديًا؟

سبورت 360 – اعترف لوتشيانو سباليتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا بان التعادل السلبي مع تركيا كان أمرًا متوقعًا في بداية المرحلة الجديدة للآتزوري معه.
وسدد المنتخب الأزرق كرة في العارضة من رأسية لبرايان كريستانتي قبل نهاية الشوط الأول، كما كانت له بعض المحاولات في الشوط الثاني ولكنها لم تكن كافية للفوز.
وقال سباليتي في حديثه لشبكة راي سبورت بعد نهاية المباراة التي أقيمت على ملعب ريناتو دالارا: “لم نكن حادين أو ثابتينن في بعض اللحظات ضغطنا أكثر وحاولنا القيام بالأشياء، لكن هذه اللعبة الكلاسيكية التي تحدث في بداية عملية جديدة، حيث تحتاج لبعض الوقت لتسوية الأمور”.
سباليتي: سبب الأداء السلبي أمام تركيا؟ لازلنا في بداية العملية
وعن ما إذا كانت مباراة اليوم كافية لتحديد من سيستبعده من قائمة يورو 2024 قال: “لا تزال هناك مباراة ودية أخرى (ضد البوسنة) قبل اتخاذ الاختيارات، لذلك سنأخذ كل الوقت الذي سنحتاجه”.
وعن ما إذا كان الإيقاع البطئ سببه زيادة كثافة التدريبات خلال اليوميين الماضيين قال: “علينا أن نعرف كيفية التغيير بسرعةن كان هناك عدد من الأشخاص الذين شعروا بالإرهاق، ولم نكن حادين بما يكفي في تحريك الكرة لمنتصف ملعبهم”.
وسيواجه منتخب إيطاليا منتخب البوسنة يوم الأحد، قبل أن يبدأ مشواره امام ألبانيا في يورو 2024 بتاريخ 15 يونيو، ثم سيواجه إسبانيا في 20 يونيو وكرواتيا في 24 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى